اسعار الايجارات في ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للإيجار فى ريفيرا هايتس - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB35192
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الحديثة في مصر، فهي تضم العديد من المناطق السكنية والتجارية المتميزة التي تتميز بالرفاهية والتنوع. ومن بين هذه المناطق، تبرز منطقة ريفيرا هايتس كواحدة من أرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة.

تقع ريفيرا هايتس في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتحديداً على طريق السويس مباشرة. وتضم المنطقة العديد من الفيلات والشقق الواسعة والفاخرة، والتي تطل على مناظر طبيعية متميزة وأنهار صناعية.

يتميز ريفيرا هايتس بتصميماته المعمارية الحديثة والأنيقة، والتي تتماشى مع الأجواء الراقية والمريحة التي يتميز بها المجمع. كما توفر المنطقة الكثير من المرافق والخدمات الحديثة، مثل المدارس الدولية والمستشفيات والمساجد والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والنوادي الصحية والرياضية.

وبفضل موقعها المتميز وتصميماتها الفاخرة، تعد ريفيرا هايتس من أكثر الأماكن التي تجذب المستثمرين والمقيمين العالميين إلى القاهرة الجديدة. فهي توفر لهم الرفاهية والراحة والأمان اللازمين، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تقدمها المدينة.

وبالنظر إلى الطلب الكبير على العقارات في ريفيرا هايتس، فإن الأسعار تعد من الأعلى في القاهرة الجديدة، إلا أنها تتناسب مع جودة الحياة والخدمات التي يوفرها المجمع. ونظراً للتطور السريع الذي تشهده منطقة التجمع الخامس، فإن من المتوقع أن تستمر قيمة العقارات في الزيادة مستقبلاً، مما يجعلها خياراً استثمارياً جيد وآمن.

وبهذا يمكن القول إن ريفيرا هايتس تعد من أهم المناطق السكنية والاستثمارية في القاهرة الجديدة، حيث توفر الرفاهية والتنوع والخدمات الحديثة التي يبحث عنها الكثيرون. وبذلك، تعد منطقة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الرفاهية والتنوع وال