فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف ريسيل فى ريفيرا جاردنز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للبيع فى ريفيرا جاردنز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB145807
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1500 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند ريفيرا جاردنز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، وهو مشروع عقاري حديث يتميز بالتصميم الحديث والفخم. يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية، ويتمتع بموقع متميز بالقرب من العديد من المرافق الحيوية والتجارية.

تتكون وحدات سكنية في كمبوند ريفيرا جاردنز من شقق وفيلات وتاون هاوس، وتتميز بالتصميم الحديث والفخم والتشطيبات عالية الجودة. تحتوي الوحدات السكنية على غرف نوم واسعة وحمامات مجهزة بالكامل ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. كما تحتوي الوحدات السكنية على مساحات خارجية واسعة مثل الشرفات والتراسات والحدائق الخاصة، وتتميز بالإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة.

يتمتع كمبوند ريفيرا جاردنز بموقع متميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويتميز بالقرب من المرافق الحيوية والتجارية المتوفرة في المنطقة. تتضمن هذه المرافق المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة. كما يتميز المشروع بالمواصلات الجيدة والقرب من الطرق الرئيسية في مصر.

يتميز كمبوند ريفيرا جاردنز بالعديد من المرافق الترفيهية والتجارية، والتي تتضمن المسابح والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما يحتوي المشروع على أماكن للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ريفيرا جاردنز خيارًا ممتازًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في منطقة هادئة وفاخرة وفي نفس الوقت قريبة من المرافق الحيوية والتجارية المتوفرة في المنطقة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروع عن طريق الاتصال بالشركة المطورة للمشروع أو زيارة موقعها الإلكتروني.