فلل للبيع فى ريفيرا جاردنز, كمبوندات Cairo Alexandria Desert Road

فلل 4 غرف للبيع فى ريفيرا جاردنز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB139369
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1500 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

مبوند ريفيرا جاردنز هو منتجع فاخر يقع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمصر. يتميز المنتجع بعقارات فاخرة ومناظر خضراء جميلة ، مما يوفر للسكان محات فريدة للعيش وبيئة هادئة بعيدًا عن فوضى المدينة.

يغطي المنتجع مساحة تقدر بحوالي 14 فدانًا ويتكون من حوالي 160 وحدة ، بما في ذلك فيلات ومنازل متلاصقة. تم تصميم جميع الوحدات في المنتجع وفقًا لأعلى المعايير ، ويجمع ريفيرا جاردنز بين التصاميم الحديثة والعناصر الكلاسيكية ، مما يخلق نمطًا فريدًا يتميز بالأناقة والخلود.

يتم إكمال الجزء الخارجي من العقارات بزخارف حجرية دقيقة وتشطيبات عالية الجودة ، في حين يتم تشطيب المناطق الداخلية بطريقة فسيحة وباهرة. تتميز الفيلات بمساحات المعيشة الكبيرة والمفتوحة ، والنوافذ من الأرض إلى السقف التي تسمح بتدفق وفير للضوء الطبيعي في جميع أنحاء البيت. يحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي ومساحة تغيير ملابس فسيحة مع تخزين واسع.

يوفر ريفيرا جاردنز مجموعة من وسائل الراحة الراقية التي ستعزز تجربة العيش للسكان. يتميز المنتجع بنادي بنيته بالكامل يضم صالة رياضية واسعة تحيط بها حديقة خضراء جميلة. تم إكمال الحديقة بمسبحين للراحة وتمتعوا بالشمس في بيئة هادئة وخاصة.

يتمتع المنتجع أيضًا بأمن على مدار الساعة لتوفير الراحة النفسية للسكان وضمان سلامتهم. يمكن للسكان في ريفيرا جاردنز الاستمتاع بتجربة عيش فاخرة، حيث يمكنهم القيام بنزهات استرخائية داخل الحدائق الجميلة ، أو الاشتراك في الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ، أو ببساطة الاسترخاء في خصوصية منازلهم الفاخرة.

يقع كمبوند ريفيرا جاردنز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بشكل استراتيجي ، مما يجعله سهل الوصول من القاهرة والإسكندرية. كما أن المنتجع قريب من العديد من المرافق ومناطق الأعمال الرئيسية في القاهرة والإسكندرية.

في الخلاصة ، يوفر ريفيرا جاردنز لسكانه تجربة عيش فاخرة في بيئة هادئة وآمنة. تصاميم العقارات الأنيقة، بجانب المناظر الخضراء الخلابة ووسائل الراحة المتميزة، تجعله المنتجع المثالي للسكان الذين يقدرون نمط الحياة الراقي.