كمبوند ريفيرا جاردنز فيلا للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للبيع فى ريفيرا جاردنز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB137562
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1500 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر مشروع "ريفيرا جاردنز" من أحدث المشروعات السكنية في مصر، والذي يقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. يتضمن المشروع كمبونداً سكنياً مؤلفاً من مختلف الوحدات السكنية؛ بدءاً من الفيلات وحتى الشقق الصغيرة، وهو مزود بالعديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للسكن والاستقرار.

يتكون "ريفيرا جاردنز" من نحو 6500 وحدة سكنية، ويشمل الكمبوند العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة والممتعة، والتي تتميز بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الجمال والعملية في نفس الوقت. كما يحتوي المشروع على مناطق ترفيهية وتسوقية ومراكز تدريب وتعليم، ومساحات واسعة للمشي والجري، وملاعب رياضية متنوعة.

أضافةً إلى ذلك، فإن "ريفيرا جاردنز" يقدم خدمات أمنية وحراسة متكاملة طوال الوقت، وكذلك نظام دخول وخروج للمنطقة بواسطة البطاقات الإلكترونية، كل هذا بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى تمكن السكان من الاستمتاع بالحياة في منطقة آمنة ومريحة.

يجذب "ريفيرا جاردنز" العديد من الأفراد والعائلات الباحثين عن السكن الجديد والمريح، كما أنه يعد فرصة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر. ويتميز هذا المشروع بموقعه الجيد على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق الرئيسية في القاهرة.

كما أن "ريفيرا جاردنز" يتفوق بغيره من المشروعات السكنية في مصر، حيث يعتبر المكان المثالي لمن يرغبون في العيش في بيئة خضراء مع نظام الحراسة الأمنية المناسب، والمرافق الخدمية المتكاملة. علاوة على ذلك، يدعم المشروع سواءً للإقامة المستقلة أو لعائلاتهم، ويتضمن تصاميم مناسبة للأفراد المنفردين أو العائلات بأشكال وأحجام مختلفة، تناسب احتيا