مكتب متشطب 58 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99179
4,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى خيارات الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في مول مول Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Drevolve Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، حيث يقدم أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة ، مع خيارات تتراوح من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع 10 شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب بينما يتسوق الآباء أو تناول الطعام.

تم تصميم Trevolve Mall مع جمالية حديثة وأنيقة ، مع ممرات واسعة والكثير من الضوء الطبيعي. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية ، ومواقف السيارات الواسعة ، وإمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة.

تقع

Types