مكاتب إدارية 196 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98219
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع محطة سكك حديدية تم إنشاؤه في العام 2018. يمثل هذا المشروع الأول من نوعه في البلاد ويتوفر على العديد من المزايا المختلفة للمستخدمين. يتضمن المشروع العديد من المرافق الأساسية الخاصة بالسكك الحديدية، مثل المحطات، الأنظمة الأساسية، وأجهزة الإنذار الآمنة. يوفر هذا المشروع المستخدمين بسرعة أكبر وأمان أكبر، ويساعدهم على الوصول إلى المواقع المختلفة بشكل أسرع وأكثر أمانا.

يتميز المشروع بأنه يمكن أن يستضيف حوالي مليون وثلاثمائة ألف راكب في اليوم الواحد، ويمكن للركاب الاستفادة من الأجراس الأسرع والأكثر أمانا. يمكن أيضا للمستخدمين الاستفادة من الخدمات الإضافية التي يوفرها المشروع، مثل الخدمات الطبية والترفيهية. يوفر أيضا المشروع خدمات إضافية للمستخدمين، مثل الأمان والأمن الآمن، والخدمات الإضافية التي تساعد المستخدمين على الاستفادة من المشروع بشكل أكثر سهولة وأمان.

يقدم المشروع القاهرة الجديدة بالإضافة إلى ذلك العديد من الخدمات الإضافية، مثل خدمات التوصيل المجانية وخدمات الرعاية الصحية والترفيهية. يقدم المشروع أيضا العديد من البرامج الترفيهية والخدمات الإضافية التي تساعد المستخدمين على الاستمتاع بالرحلة بشكل أكثر فائدة وأمانا. يقدم المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية الأخرى للمستخدمين، مثل الخدمات الإضافية التي تساعدهم على الوصول إلى المواقع المختلفة بشكل أكثر سرعة وأمانا.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-207412-be0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477