مكاتب إدارية 63 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97308
4,725,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول القاهرة الجديدة مصر هو مركز تسوق يقع في عاصمة مصر. يضم المركز التجاري بعضًا من أشهر ماركات الأزياء في مصر والمتاجر العالمية وخيارات الترفيه من الدرجة الأولى. أصبح Revolve Mall وجهة تسوق رئيسية للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث يقدم مجموعة رائعة من تجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه لجميع الأعمار. مع تصميمه الحديث وميزاته الفريدة ، فهو مزيج مثالي من الفخامة والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 400 متجر عالمي ومحلي ، بدءًا من البوتيكات الراقية إلى الخيارات المناسبة للميزانية. يشمل ذلك تجار التجزئة للأزياء مثل Zara و Adidas و H&M و Nike والمزيد. كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمطاعم ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمأكولات المصرية التقليدية وتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية.

يوفر Revolve Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، مثل صالة بولينغ ومسرح Imax ومدينة ملاهي داخلية وأروقة متعددة وبار كاريوكي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حلبة للتزلج على الجليد ومنتزه الترامبولين. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المول العديد من الفعاليات والأنشطة ، مثل الموسيقى الحية والعروض السحرية والمعارض الفنية.

تدور

Types