مكتب ادارى متشطب 58 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96668
4,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

RERESS Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة الجديدة هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية للأزياء والجمال ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Sephora. يحتوي الطابق الأول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك Starbucks و Costa Coffee و Paul Bakery. الطابق الثاني مخصص لخيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. الطابق الثالث لديه صالة رياضية وسبا.

REPROVE Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة مصممة لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. يمتلك المركز التجاري منطقة لعب للأطفال ، وسينما ، ودوق البولينج ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على صالة رياضية ومنتجع صحي ، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق اللياقة.

يحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على المتسوقين إيقاف سياراتهم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على خدمة مكوكية تعمل من مواقع مختلفة في القاهرة الجديدة ، مما يجعل من السهل على المتسوقين الوصول

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a3051-69d1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477