مكاتب متشطبة 92 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96419
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول القاهرة الجديدة هو أحد أكبر مشاريع التنمية العالمية في الوقت الحالي. يقع مشروع القاهرة الجديدة على مساحة تقدر بحوالي 700 كيلومتر مربع، ويشمل مشاريع مختلفة مثل السكن، والتجارة، والصناعة، والخدمات، والسياحة، والتعليم، والصحة، والثقافة، والحياة البرية، والنشاطات البحرية، والطيران، والحماية البيئية، والأمن.

يشتمل مشروع القاهرة الجديدة على عدد من المشاريع التنموية الكبيرة التي تشمل مشاريع السكن الجديدة والتجارية والصناعية والخدمات والسياحة والتعليم والصحة والثقافة والحياة البرية والنشاطات البحرية والطيران والحماية البيئية والأمن. يشتمل المشروع على عدد من الشركات المشتركة التي تقوم بتشغيل وتطوير المشاريع التي تقوم بتطوير القاهرة الجديدة. تقوم الشركات المشتركة بتطوير المشاريع التنموية التي تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة في المنطقة.

ويشمل مشروع القاهرة الجديدة على عدد من المشاريع المقترحة التي تشمل مشاريع الإنشاء الجديدة وتحسين الموارد الموجودة والخدمات الحالية. يشمل المشروع على عدد من الأنشطة المختلفة التي تشمل الإنشاء الجديد والتحسينات والتطوير المستمر والتحقيق في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8cbcf-43c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477