مكاتب للبيع فى ريفولف مول

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94615
2,625,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو مشروع يضم عددًا واسعًا من المشاريع التجارية والسكنية في القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر المشروع أكبر مشروع تجاري سكني في الوطن العربي. ويتضمن مشروع ريفولف مول عددًا كبيرًا من المشاريع التجارية المختلفة التي تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمراكز التجارية والفنادق والمنتجعات والشركات والمحلات التجارية الأخرى. يشمل المشروع أيضًا العديد من المشاريع السكنية التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل الفاخرة والشقق الجديدة والشقق الصغيرة والمباني الجديدة والمشاريع السكنية الأخرى.

يتميز المشروع بخصائصه الأخرى بما يشمل الخصوصيات الحديثة التي تتضمن الأماكن الخاصة والمرافق الخاصة والخدمات الخاصة والمشاريع الحديثة والمشاريع الحديثة التي تشمل المشاريع الحديثة التي تتضمن الحدائق الخاصة والخدمات الخاصة والخدمات الخاصة والخدمات الخاصة والخدمات الخاصة. ويشمل المشروع أيضًا العديد من المشاريع الحديثة التي تشمل الخدمات الخاصة والمرافق الخاصة والخدمات الخاصة والخدمات الخاصة الأخرى.

ويتميز المشروع بخصائصه الأخرى التي تتضمن الخدمات الخاصة التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الإنسانية والخدمات الإلكترونية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإدارية والخدمات الإنسانية والخدمات الإلكترونية والخدمات الإنسانية والخدمات الإلكترونية. ويشمل المشروع أيضًا العديد من المشاريع الحديثة التي تشمل الخدمات الخاصة والخدمات الإلكترونية والخدمات الإنسانية والخدمات الإلكترونية.

يعد مشروع ريفولف مول القاهرة الجديدة واحدًا من أكبر المشاريع التجارية والسكنية في الوطن العربي ويشكل نوعًا من الحلول الإستثمارية للمشاريع التجارية والسكنية في المنطقة. ويعد المشروع مصدرًا كبيرًا للأرباح التجارية والسكنية والإستثمارات الإستراتيجية للمشاريع التجارية والسكنية في المنطقة.

Types