مكتب متشطب 113 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91062
8,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو مول تجاري وترفيهي يقع في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، ويتم تطويره من قبل شركة إيت المطور العقاري. يضم المول مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية، المطاعم والمقاهي، وأماكن الترفيه والتسوق، بهدف تلبية احتياجات واذواق العملاء المختلفة.

يتميز ريفولف مول بموقعه المركزي في قلب منطقة القاهرة الجديدة، ومساحته الكبيرة التي تصل إلى حوالي 20،000 متر مربع، ويتكون من طابقين، حيث تصل المساحة المبنية إلى حوالي 44،000 متر مربع. يتميز تصميم وديكور المول بالحداثة والأناقة، حيث يجمع بين العناصر الطبيعية والجمالية الحديثة. يوفر المول أيضا مواقف وافرة للسيارات والدراجات.

يضم المول أكثر من 80 متجر ومحل للأزياء والجمال والمجوهرات، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم والمطاعم السريعة. بعض الماركات العالمية الشهيرة التي افتتحت فروعها في المول هي أديداس ، نايك ، بول آند بير ، اتش آند ام ، باث آند بودي وركس ، ماك ، وسواروفسكي. وهناك أيضا عدة علامات تجارية محلية تقدم منتجات فريدة ومصنوعة يدويًا، مثل نولا كب كيك ، للا سماح ، وزفة.

بالإضافة إلى التسوق والطعام، يوفر ريفولف مول العديد من خيارات الترفيه التي تناسب مختلف الأعمار والاهتمامات. على سبيل المثال، يوجد مجمع سينما يعرض أحدث الأفلام بجودة عالية وراحة كبيرة، بالإضافة إلى منطقة للأطفال تتضمن ألعاب وأنشطة ترفيهية تشرف عليها موظفين مؤهلين ومدربين. وهناك أيضًا العديد من الفعاليات والعروض التي تقام في المول طوال العام، مثل المعارض الفصلية والعروض الثقافية وإطلاق منتجات جديدة.

يتم تطوير وتشغيل ريفولف مول بما يتوافق مع الإطار القانوني والمبادئ الأخلاقية للقانون المصري، حيث حصل على جميع التصاريح والرخص اللازمة من السلطات المختصة، مثل وزارة التجارة والصناعة ووزارة السياحة والآثار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. كما يلتزم المول بمعايير وتوجيهات المجلس الأعلى للآثار، حيث توجد Eight New Cairo بالقرب من عدد من المواقع الأثرية الهامة. ويتبع المول نظامًا صحيًا وآمنًا صارمًا، خاصة في ظل جائحة COVID-19، من خلال فرض قواعد ال dist ك الجتماعي و التطهیر و إجبارية وضع الكمامات.

Types