مكاتب إدارية 185 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88702
13,690,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مساحة تجزئة حديثة ومبتكرة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. إنه مصمم لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع وتجاوز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. توفر المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Dropolve Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة ، وتقديم المأكولات المحلية والدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ، تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن لدغة سريعة.

لم يكن Drovesp Mall مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. كما أنه يحتوي على زقاق البولينج ، ومرخ ألعاب ، وأطفال

Types