مكتب ادارى متشطب 63 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88317
4,725,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول من إيت هو مركز تسوق فاخر جديد يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقدم المركز التجاري للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها ، حيث يضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية.

Revolve Mall by Eight هو مبنى معماري مثير للإعجاب يبرز بمجرد دخولك من خلال الأبواب. يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من متاجر المصممين والبوتيكات الراقية ، والتي تلبي احتياجات أولئك الذين لديهم اهتمام كبير بالأزياء والعلامات التجارية الفاخرة. تخلق التصميمات الداخلية الفخمة للمول بيئة تسوق فخمة ومتطورة.

Revolve Mall by Eight هو أيضًا موطن للعديد من المطاعم والمقاهي وصالات الطعام ، مما يوفر للزوار مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. تعد ثقافة المقهى جانبًا مهمًا من جوانب المركز التجاري ، حيث توفر المكان المثالي لمن يبحثون عن الاسترخاء بعد التسوق.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يضم Revolve Mall by Eight أيضًا العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية ، مثل مجمع السينما وصالة البولينغ. يمكن للزوار الاستمتاع بقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء أو أفراد العائلة أثناء مشاهدة أحدث الأفلام الرائجة أو لعب لعبة البولينج ذات العشرة دبابيس أو تجربة حظهم في الممرات.

يعد الموقع الرئيسي للمول في القاهرة الجديدة مفيدًا أيضًا للزوار ، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من المناطق المحيطة ويحتوي على مرافق واسعة لوقوف السيارات. يقع Revolve Mall by Eight في موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية ، بما في ذلك المناطق السكنية الراقية والمؤسسات التعليمية والمناطق التجارية.

ريفولف مول من إيت هو جديد

Types