مكتب 37 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87676
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,675 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ريفولف مول القاهرة الجديدة من أحدث المراكز التجارية الفاخرة في مصر، والذي يزداد شعبيته يوماً بعد يوم وذلك لما يتميز به من مميزات فريدة ولافتة عن باقي المنافسين في سوق التجارة والتسوق في مصر.

يقع هذا المول في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، ويضم العديد من المحلات التجارية الراقية والعديد من المطاعم المحلية والدولية، إضافة إلى قاعات السينما والألعاب، ما جعله وجهة مثالية للعائلات والشباب لقضاء أوقاتهم في تسوق وتناول الطعام والاستمتاع بالترفيه.

يبلغ مساحة المول حوالي 30 ألف متر مربع ويتميز بأنه مكيف بطريقة فعالة، بالإضافة إلى أنه يضم اماكن مخصصة للأطفال واماكن مخصصة للهدايا والمناسبات، وأيضاً مواقف سيارت واسعة وآمنة.

ويتميز المول بتصميمه المعماري الفريد والحديث الذي يضفي لمسة من التميز والانفراد عن غيره من المولات في مصر، حيث يحتوي على بعض العناصر الحضرية التي تشفي البصر وتجعل كل زائر يشعر بالراحة والاسترخاء، ويجد هنا بيئة مناسبة للتسوق والاستجمام.

كما يشتهر ريفولف مول القاهرة الجديدة بوجود عدد كبير من الماركات المعروفة العالمية مثل Gucci وBurberry وDior وغيرها من العلامات التجارية التي تضفي لمسة من التميز والأناقة على هذا المول، كما يحتوي على العديد من المحلات المحلية التي تباع منتجات مصرية.

بشكل عام، يعد ريفولف مول القاهرة الجديدة مركزاً تجارياً يوفر لزواره المتعة والرفاهية ويقدم لهم الفرصة للتسوق من مختلف الماركات العالمية والمحلية، ويشمل على العديد من الأنشطة الترفيهية والترفيهية والأنشطة الترفيهية، ويعتبر المكان المناسب للزيارة في أي و

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ffe6-5de0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477