مكتب ادارى 44 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86973
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد مشروع ريفولف مول (RevOvil Mall) من المشاريع الحديثة الرائدة التي يتم تنفيذها في القاهرة الجديدة في مصر. ويتم تطوير المشروع من قبل شركة "أيت" للتطوير العقاري، والتي تمتلك العديد من المشاريع العقارية المتميزة في مصر.

تقع المول على مساحة 7000 متر مربع في قلب القاهرة الجديدة، والتي تعد منطقة حيوية وتضم العديد من المراكز التجارية والترفيهية الراقية. ويشتمل المول على عدد كبير من المحلات التجارية المتميزة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وقاعات السينما والألعاب الترفيهية، مما يجعله المقصد المثالي للتسوق وقضاء وقت ممتع في القاهرة الجديدة.

كما تمتاز المحلات التجارية في المول بتصميمها العصري والمتطور، بالإضافة إلى الخدمات العالية المستوى المتوفرة بها. وتم تجهيز المول بأحدث الأنظمة والتقنيات في حين أن المساحة المفتوحة الواسعة توفر تجربة تسوق إضافية مناسبة للزائرين.

تهدف شركة "أيت" للتطوير العقاري، المطور العقاري للمشروع، إلى تطوير مناطق الحياة في مصر بأفضل الطرق الممكنة، وذلك من خلال توفير خدمات ومرافق تلبي احتياجات الزائرين بطريقة مبتكرة ومناسبة.

باختصار، يعد ريفولف مول من المشاريع الحديثة والرائدة في القاهرة الجديدة، والتي تأتي بتصميم عصري ومرافق عالية المستوى، مما يجعله المقصد المثالي للتسوق والاستمتاع بوقت ممتع في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9dcc4-5f9b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477