مكاتب متشطبة 185 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82245
13,690,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع مركز ريفولف مول في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مركز تجاري حديث يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمنشآت الترفيهية. يعد المركز وجهة شهيرة للتسوق والترفيه في مصر، ويتميز بموقعه الحيوي والمرافق الحديثة التي يوفرها.

يتميز مركز ريفولف مول بتصميمه المعماري الحديث والأنيق، الذي يجمع بين الأسلوب الفني والمرافق المتطورة. يضم المركز العديد من المتاجر العالمية والمحلية للملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والكتب والأدوات المنزلية وغيرها. كما يضم المركز العديد من المطاعم والمقاهي والمنشآت الترفيهية، مثل صالات السينما ومراكز الألعاب والمسارح والحدائق.

يقدم مركز ريفولف مول للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة، حيث يوفر مساحات واسعة ومريحة للتسوق والاسترخاء. كما يتميز المركز بموقعه الحيوي والمركزي في القاهرة الجديدة، الذي يجعله وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في التسوق والترفيه.

يتم توفير الخدمات الأساسية في مركز ريفولف مول، مثل خدمة الأمن والحراسة والنظافة والصيانة، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه في مصر. كما يوفر المركز المواقف المجانية للسيارات وخدمات النقل والتوصيل، مما يجعله وجهة مريحة ومثالية للزوار الذين يرغبون في القدوم إليه.

بشكل عام، يعد مركز ريفولف مول في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة، حيث يوفر بيئة مريحة وفاخرة للتسوق والترفيه، ويمثل فرصة رائعة للزوار للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في مصر. شركة المطور لمركز ريفولف مول تتمتع بخبرة واسعة في تطوير المشاريع التجارية والترفيهية عالية الجودة، مما يجعل مركز ريفولف مول وجهة مثالية للبحث عن مكان للتسوق والترفيه في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d597-5c28.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477