مكاتب إدارية متشطبة 92 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77026
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يرتاد الكثيرون مركز ريفولف مول الجديد في القاهرة الجديدة، للاستمتاع بالتسوق والترفيه والتنزه في أجواء مختلفة ومتنوعة. ويعد هذا المول من أضخم المجمعات التجارية والترفيهية في مصر، حيث يتضمن العديد من المرافق التي تجعله وجهة لا يمكن الاستغناء عنها للزوار.

في هذا المركز، يمكن للزائرين الاستمتاع بالعديد من النشاطات والمشغولات الترفيهية، بما في ذلك مركز السينما الذي يوفر أجود أنواع الأفلام، بالإضافة إلى منطقة الكريستال الممتعة التي توفر الحفلات الموسيقية والمناسبات الاجتماعية الأخرى والتي يمكن للأسر الاستمتاع بها. كما يضم المركز منطقة للأطفال، حيث يمكنهم اللعب والاستجمام، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرفيهية والأماكن للتسوق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات الطعام الشهية والمشروبات اللذيذة في المطاعم الرائعة الموجودة في المركز. ويمكن العثور على العديد من المتاجر والماركات العالمية الفخمة والمتميزة، حيث يمكن للزوار شراء كل ما يحلو لهم.

يتميز ريفولف مول بتصميمه الحديث والعصري، ويضم أجود وأحدث التطورات التقنية في مجال المرافق الرفيهية والتسويقية. يعد المول مكانًا مزدهرًا وجميلًا للتسوق والاستمتاع، حيث يوفر للزوار جوًا مثيرًا وممتعًا يمكنهم الاستمتاع به. ويمثل المركز خيارًا ممتازًا للمقيمين في القاهرة الجديدة والزوار الذين يبحثون عن مكان يجمع بين التسوق والترفيه في مكان واحد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9daca-5f6b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477