مكتب ادارى متشطب 92 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76543
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو مشروع تجاري حديث يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة في مصر ويعد من أحدث مشاريع المطور العقاري إيت القاهرة الجديدة. يعد المول واحدًا من أبرز وأفضل المراكز التجارية في المنطقة، حيث يزخر بالعديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

يحتوي ريفولف مول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر، حيث يمكن للزوار العثور على الكثير من الماركات العالمية الشهيرة والجديدة. وتتواجد بعض الماركات المشهورة التي توجد في المركز التجاري مثل زارا، اتش آند ام، مانجو، تومي هيلفيغر، اديداس وغيرها.

وبرغم أن المول يحتوي على العديد من الماركات المميزة عالمياً إلا أن الأسعار في المتاجر تبقى في متناول الزوار ولا تزيد بشكل كبير عن الأسعار العالمية.

هذا بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة التي توجد في المركز التجاري حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية، مثل الآسيوية والإيطالية والعربية وغيرها.

كما يتيح ريفولف مول للزوار العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك السينما، ومناطق اللعب للأطفال وغيرها من الأنشطة الترفيهية الشيقة التي تلبي احتياجات وأذواق الزوار المختلفة.

يتمتع المول بتصميم عصري وأنيق، ويوفر للزوار تجربة تسوق فاخرة ومريحة. ويتميز المول بمساحات واسعة وممرات عريضة، كما يوفر العديد من المناطق المخصصة للاستراحة والجلوس للزوار الذين يبحثون عن الاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمول مواقف واسعة للسيارات مما يجعل الوصول إلى المول يسيراً وسهلاً.

بشكل عام، يعد ريفولف مول واحدًا من أفضل المواقع التجارية في القاهرة الجديدة ومصر، ويقع في منطقة حيوية ومناسبة للجميع. إنه المكان المثالي لقضاء وقت ممتع في التسوق والترفيه لدى زيارته.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e85b-6318.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477