مكتب 96 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73501
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو مركز تسوق فريد من نوعه يقع في القاهرة الجديدة بمصر. تشتهر المول بتصميمه الحديث وتشكيلة واسعة من متاجر التسوق، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

يضم المول أكثر من 200 متجر لبيع كل شيء من الماركات الفاخرة إلى المستلزمات اليومية، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والمنتجات المنزلية. تتوفر أيضًا عدة خيارات للطعام والشراب في جميع أرجاء المول، بدءًا من المأكولات السريعة إلى المطاعم الفاخرة.

بالإضافة إلى التسوق والطعام والشراب، يوفر ريفولف مول العديد من المرافق للزوار. يتوفر عدد من البنوك وآلات الصراف الآلي داخل المول، بالإضافة إلى سينما ومركز ترفيهي. للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء، يوجد منتجع صحي فاخر.

خاصية فريدة ومميزة في ريفولف مول هي تصميمه الحديث والمفتوح. يتميز المول بإضاءته الجيدة ومساحته الواسعة، مع وجود العديد من مناطق الجلوس والكثير من الضوء الطبيعي. هذا يخلق تجربة تسوق جذابة ومريحة للزوار.

ميزة أخرى لريفولف مول هي موقعه في القاهرة الجديدة. هذه المنطقة من المدينة هي مركز نمو للأعمال والترفيه والتطور السكني. يقع المول بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية وهو متاح بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام.

قصيرة، يعد ريفولف مول وجهة رائدة للتسوق والطعام والترفيه في القاهرة الجديدة. تصميمه الحديث، وعروضه العديدة ، بالإضافة إلى موقعه المريح يجعله وجهة مثالية للسكان المحليين والسياح.

Types