مكاتب 81 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64712
6,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو وجهة تسوق راقية تقع في قلب القاهرة الجديدة، مصر. يعد هذا المول الحديث والمعاصر جهة التسوق الشاملة للمتسوقين الذين يبحثون دائمًا عن أحدث العلامات التجارية العالمية وأحدث الاتجاهات الأنيقة.

يغطي المول مساحة تبلغ 160،000 متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر يلبي كل الأذواق والاحتياجات الجمالية المختلفة. يشمل عددًا كبيرًا من العلامات التجارية العالمية مثل زارا، ماسيمو دوتي، مانجو، أديداس، نايك، تومي هيلفغر، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى الأزياء، يتميز المول بمجموعة متنوعة من المتاجر التي تعمل في مجال أسلوب الحياة ومستحضرات التجميل ومستلزمات الديكور المنزلي وأنشطة الترفيه.

بهدف توفير تجربة شراء مريحة، تم تصميم ريفولف مول لتزويد زواره بمرافق وخدمات حديثة، مثل نظام التكييف الكامل ومواقف واسعة للسيارات وممرات واسعة تمكِّن المتسوقين من الوصول بسهولة إلى المتاجر باستخدام السلالم الكهربائية والمصاعد دون تعديل أو تغيير في وسط المول.

بالإضافة إلى التسوّق، يوفَّر ريفولف مول مزيدًا من الخيارات في مجال الترفيه، ومناسبات متنوعة طوال العام، من الحفلات غنائية وعروض الأزياء إلى المعارض الفنية. كما يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات مثل منطقة اللعب المخصصة للأطفال ودار السينما ومنطقة الألعاب الإلكترونية النمطية.

يعني السلامة والراحة للزوار أمران هامان في ريفولف مول. حيث يتم تنفيذ إجراءات إجراءات صحية وأمنية مشددة لضمان بيئة تسوق آمنة ونظيفة للمتسوقين. ويتم تطبيق بروتوكولات التطهير والتعقيم بشكل دوري للحفاظ على بيئة تسوق نظيفة وصحية.

بشكل عام، يعد ريفولف مول وجهة تسوق عصرية وأنيقة بمجموعة فاخرة من العلامات التجارية العالمية، وبالمرافق العالية المستوى وخيارات الترفيه، هو المكان المثالي للاستمتاع بالتسوق. سواء كنت محليًا أو سائحًا، فريفولف مول هو الوجهة المتصدرة لجميع متسوقي الموضة الملموسة في مصر.

Types