مكاتب متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ريفولف مول

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63962
7,425,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,425,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو إحدى المنشآت التجارية الجديدة التي تم افتتاحها في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. ويعتبر هذا المول من أبرز المشاريع العقارية والتجارية التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة في مصر، حيث يتميز بتصميم معماري فريد ومتميز.

يتضمن ريفولف مول العديد من المحلات التجارية الشهيرة والعلامات التجارية العالمية المعروفة، كما يتميز بتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتسوقية المختلفة والتي توفر للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة.

ويتميز المول بتوافر مواقف السيارات الكافية التي تتسع لعدد كبير من السيارات وبأنظمة تكنولوجية متطورة تسهل إدارة عمليات الدخول والخروج من المول بشكل سريع وفعال.

ويحتوي المول على العديد من المرافق الحديثة والمتميزة مثل صالات الألعاب الرياضية والقاعات السينمائية والفضاءات المخصصة للأنشطة الترفيهية والترفيهية العائلية.

ويوفر ريفولف مول للزوار التمتع بإطلالة مميزة على الطبيعة والحياة المزدهرة، حيث يحيط به المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة.

ويتوفر في المول مجموعة كبيرة من المطاعم الشهيرة التي تقدم مختلف الأطباق العالمية، ويتميز المطاعم بأجوائها الهادئة والمريحة والتي تجعل من تجربة الطعام فيها تجربة ممتعة ومريحة.

وبهذه الطريقة، فإن ريفولف مول يعد وجهة تسوق وترفيه مثالية للعائلات والأفراد في القاهرة الجديدة، ويمكنه أن يلبي جميع احتياجاتهم ويوفر لهم تجربة تسوق وترفيه فريدة ومتميزة. ومن المتوقع أن يشهد المول في المستقبل القريب عددًا كبيرًا من الزوار والمتسوقين الذين يرغبون في الاستمتاع بكل ما يقدمه من خدمات ومرافق.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a79c7-68fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477