محل 193 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61338
28,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو مشروع في القاهرة الجديدة في مصر، يعد أكبر مشروع تطوير سكني في العالم العربي. وهو مشروع بناء إنساني مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الأمريكية. عندما تكون نهاية المشروع كاملة، فإنه سيحتوي على أكثر من 70،000 شقة سكنية ومنازل ومنزل ومستشفيات ومدارس ومرافق أخرى.

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد وضع المشروع في تشغيله في عام 2016، ويشتمل على عدد من المشاريع المختلفة التي ستشكل أساسا للمدينة الجديدة. وتشمل هذه المشاريع إنشاء مطار جديد، وإعادة تصميم طريق الإسكندرية، وإنشاء أكبر محطة قطار في المنطقة، وتطوير منطقة الصحراء الأحمر، وتطوير المناطق الصحراوية الأخرى.

وتوجد أيضا عدد من المشاريع التجارية التي ستشكل جزء من المشروع، بما في ذلك المشاريع الصحية والتعليمية والأسرية والأثاث والإنتاج الزراعي والصناعي. وأضاف إلى ذلك أن المشروع سيوفر عددا من الوظائف للسكان المحليين، وسيشحن مشاريع التجارة المحلية والخارجية.

ويشكل المشروع أيضا بشكل كبير على مستوى المنطقة، حيث يستخدم كثيرا من الموارد الطبيعية الموجودة في المنطقة لتطوير المشروع. كما يوفر المشروع المواصلات الآمنة للسكان المحليين والزائرين، ويشجع على السياحة والاستثمارات الخارجية. وهو أيضا سيوفر المساعدة الطبية والتعليمية للمحليين.

Types