محلات 179 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54392
26,850,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
26,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول القاهرة الجديدة هو شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 2005 وتعمل في تطوير المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة. تأسست ريفولف مول القاهرة الجديدة لتطوير المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة وذلك لتحقيق التنمية المستدامة والإنشاءات المتوافقة مع البيئة المحلية والشكل الجغرافي المحلي للمنطقة.

ريفولف مول القاهرة الجديدة تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتطوير المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة وذلك للحفاظ على اللون الطبيعي للمنطقة والأشجار والحدائق والحدود الطبيعية. كما تسعى ريفولف مول القاهرة الجديدة إلى تخصيص الأراضي للأغراض التجارية والسكنية والإجتماعية والترفيهية والثقافية.

أهم مشاريع ريفولف مول القاهرة الجديدة هي مشروع الميدان الرياضي المشترك والمشروع الثقافي الوطني والمشروع الحديقة الوطنية والمشروع الشارع الحضري. كما تسعى ريفولف مول القاهرة الجديدة إلى تحسين الخدمات العامة للسكان المحليين من خلال تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات العامة.

ومن أبرز الأهداف الأساسية لريفولف مول القاهرة الجديدة هو تطوير المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة لتحقيق التنمية المستدامة والإنشاءات المتوافقة مع البيئة المحلية والشكل الجغرافي المحلي للمنطقة.

Types