مكتب 70 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41328
5,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول هو المشروع الأكبر للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة في مصر. يقع على بعد عشرة دقائق بالسيارة من القاهرة القديمة، ويشمل أكثر من أربعة ملايين متر مربع من المساحات التطويرية. يتألف المشروع من أكثر من ستة مئات من المباني السكنية والتجارية، وأحدث الخدمات المصرفية والتجزئة، وأحدث المشاريع الترفيهية، وأحدث المشاريع الصحية والتعليمية، وأحدث المشاريع الصناعية.

تأسست شركة ريفولف مول عام 2005 وتعتبر الشركة الأولى في مصر لتطوير المشاريع العقارية على نطاق واسع. وخصصت الشركة أكثر من ثلاثين مليار جنيه مصري لتطوير المشروع، وذلك لضمان توفير الخدمات المتميزة للمستثمرين والمقيمين في القاهرة الجديدة. يشمل المشروع أيضا بناء مخططات سكنية فريدة من نوعها لضمان الأمان والراحة للسكان.

يتميز المشروع بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للمستثمرين، ويشمل المشروع أيضا بناء مخططات سكنية فريدة من نوعها لضمان الأمان والراحة للسكان. يوفر المشروع أيضا أحدث الخدمات المصرفية والتجزئية، وأحدث المشاريع الترفيهية والصحية والتعليمية والصناعية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للمقيمين في القاهرة الجديدة.

Types