ريفولف مول القاهرة الجديدة مكتب 54 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127913
3,975,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب ثمانية القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من ملصقات المصممين المتطورة وحتى ماركات الأزياء بأسعار معقولة ، مما يجعلها نقطة توقف واحدة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بهم.

يوفر Drevolve Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في واحدة من العديد من سلاسل الوجبات السريعة أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم الراقية في المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يوفر Drevolve Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، حيث يمكن للزوار التقاط أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

واحدة من الميزات الفريدة في المركز التجاري هي المساحة الخارجية. يحتوي المركز التجاري على فناء واسع مثالي للأحداث والأنشطة في الهواء الطلق. يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والمعارض الفنية والمناسبات الثقافية الأخرى في هذه المساحة الخارجية الجميلة.

يلتزم المركز التجاري أيضًا بالاستدامة والبيئة

Types