ريفولف مول القاهرة الجديدة مكتب 73 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127852
5,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة هي وجهة جديدة للتسوق فتحت أبوابها مؤخرًا للجمهور. يقع المركز التجاري في قلب القاهرة الجديدة ، مصر ، وهو مصمم لتلبية احتياجات المتسوق الحديث.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه. ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق ، ولكل منها عروضه الفريدة.

يكرس الطابق الأرضي في المركز التجاري للأزياء والجمال ، مع مجموعة من المتاجر التي تقدم الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في هذا الطابق Zara و H&M و Mango و Sephora.

الطابق الأول من المركز التجاري مخصص للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مع متاجر مثل Samsung و LG و Toshiba. يتميز هذا الطابق أيضًا بفرط ماركت كبير ، حيث يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

الطابق الثاني من المركز التجاري مكرس للترفيه ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات لكل من الأطفال والبالغين. يضم هذا الطابق مجمع سينما ، زقاق البولينج ، ومنطقة ألعاب ، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي

Types