ريفولف مول القاهرة الجديدة محل 135 متر للبيع

محل للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122972
23,625,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
23,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة هي وجهة جديدة للتسوق فتحت أبوابها مؤخرًا للجمهور. يقع هذا المركز التجاري في قلب New Cairao ، وهو متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى تجار التجزئة للأزياء بأسعار معقولة. مع أكثر من 200 متجر ، يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والسلع المنزلية والمزيد.

يوفر Drevolve Mall أيضًا تجربة تسوق فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث والأنيق. المركز التجاري واسع ومضاء جيدًا ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا للمتسوقين. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مما يجعله مكانًا رائعًا للاستيلاء على لدغة سريعة أو الجلوس لتناول وجبة.

واحدة من الميزات البارزة في المركز التجاري هي خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام والأفلام الشعبية. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك ألعاب الممرات والبولينج والمزيد.

إن Drovesp Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري المناسبات والأنشطة العادية ، بما في ذلك العروض الحية وورش العمل والمعارض. هذا يخلق جوًا حيويًا وجذابًا

Types