ريفولف مول القاهرة الجديدة مكتب 102 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121060
7,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Drevolve Mall مركزًا للتسوق الذي تم افتتاحه حديثًا في قلب New Cairo ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مزيج من المتاجر المتطورة والمتوسطة المدى ، تلبي احتياجات جميع أنواع المتسوقين. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Drevolve Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لزوارها. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تضم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات الإيطالية والصينية والمصرية والسريعة. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم في المركز التجاري التي توفر جوًا مريحًا ومريحًا للزوار للاستمتاع بوجباتهم.

يحتوي Drevolve Mall أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة تقدم مجموعة من الأنشطة للزوار من جميع الأعمار. تتميز منطقة الترفيه بسينما ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تحتوي السينما على شاشات متعددة وتظهر أحدث الأفلام باللغة الإنجليزية والعربية.

المركز التجاري

Types