ريفولف مول القاهرة الجديدة مكتب 52 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119751
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يوفر Drevolve Mall ، الموجود في New Cairo ، مصر ، مساحة مكاتب تبلغ مساحتها 52 متر مربع للبيع. يعد المركز التجاري وجهة شهيرة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في المنطقة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المنطقة.

تقع مساحة المكاتب المعروضة للبيع في الطابق الثاني من المركز التجاري وتوفر موقعًا رئيسيًا للشركات التي تتطلع إلى جذب العملاء. تعد المساحة مثالية للشركات الصغيرة أو الشركات الناشئة أو رواد الأعمال الذين يبحثون عن مساحة عمل احترافية يمكن الوصول إليها بسهولة للعملاء.

تم تجهيز مساحة المكتب بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وخط الهاتف. تتميز المساحة أيضًا بنوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالة على المنطقة المحيطة.

يعد Drevolve Mall مركزًا حديثًا للتسوق يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو تضم العديد من الشركات والمجتمعات السكنية.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة بالسيارة ، مع وجود مواقف وافرة للسيارات للعملاء. كما أنه يقع بالقرب من وسائل النقل العام ، مما يجعل من السهل على الموظفين والعملاء الوصول إلى المركز التجاري.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ووسائل الراحة الحديثة ، يقدم Drevolve Mall مجموعة من الخدمات للشركات ، بما في ذلك التسويق و

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199a79-d89.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477