ريفولف مول القاهرة الجديدة مكتب 76 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119440
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Drevolve Mall ، وهي وجهة التسوق المتميزة في القاهرة الجديدة ، مصر ، عن بيع مساحة المكاتب التي تبلغ مساحتها 76 مترًا مربعًا. يقع المكتب في المبنى الإداري للمركز التجاري ، والذي يقع في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال في القاهرة الجديدة.

تعد مساحة المكتب مثالية للشركات التي تبحث عن موقع رئيسي لإعداد عملياتها. تم تجهيز المبنى الإداري بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الاتصال بالإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يعد Drevolve Mall واحدة من أكثر وجهات التسوق شعبية في القاهرة الجديدة ، حيث تتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء والجمال وأسلوب الحياة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يجعل موقع المركز التجاري في القاهرة الجديدة يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة ، كما أن قربه من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها.

يعد بيع المساحة المكتبية شهادة على الطلب المتزايد على مساحات المكاتب المتميزة في القاهرة الجديدة. برزت المدينة كمركز أعمال رئيسي في مصر ، حيث اجتذبت الشركات المحلية والدولية التي تتطلع إلى الاستفادة من الاقتصاد المتنامي في البلاد.

تعد مساحة مكتب Drovese Mall فرصة استثمارية ممتازة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2703-6a75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477