ريفولف مول القاهرة الجديدة محل 216 متر للبيع

محل للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119029
32,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Drevolve Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة ، وتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن لدغة سريعة.

يحتوي Drevolve Mall أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة تضم مجمعًا للسينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة ألعاب. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، في حين أن زقاق البولينج هو مكان رائع لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. تتميز منطقة الألعاب بمجموعة متنوعة من ألعاب الممرات وألعاب الفيديو وغيرها

Types