مكتب بموقع متميز للبيع في ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107022
11,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم افتتاح مركز تجاري جديد في مدينة القاهرة الجديدة في مصر يحمل اسم "ريفولف مول" والذي يعتبر واحداً من أحدث المراكز التجارية في البلاد، ويأتي هذا المشروع ليلبي الاحتياجات المتزايدة للسكان والسياح على حد سواء.

يقع "ريفولف مول" في منطقة القطامية التي تعتبر من أكثر المناطق حيوية في القاهرة الجديدة، وهو يضم أكثر من 200 متجراً ومتعدد الأدوار للماركات العالمية والمحلية، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمنتزهات الداخلية، بالإضافة إلى صالات السينما والمسارح والمراكز الترفيهية.

يتسم المركز بتصميمه المعماري العصري الذي يجمع بين الفخامة والأناقة، ويحتوي على واجهات زجاجية عالية من الأرض حتى السقف، مما يوفر إضاءة طبيعية للمركز ويتيح للزائرين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة وبمناظر الحدائق الجميلة التي تحيط بالمركز.

تم تصميم "ريفولف مول" ليوفر تجربة تسوق مميزة للعائلات والأفراد على حد سواء، حيث توفر المنازل الزجاجية المحيطة بالمركز مساحات واسعة للعائلات للاستمتاع بأجواء التسوق والترفيه المميزة.

ويعد "ريفولف مول" مشروعًا جديدًا وواعدًا في مصر، وتم تصميمه وتنفيذه وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات العالمية، ويتوقع أن يجذب عددًا كبيرًا من الزوار والمتسوقين بمختلف الأعمار والأذواق.

Types