مكتب ادارى متشطب 54 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106688
3,975,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

يوفر Drevolve Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم العديدة ، مثل موري سوشي ، تشيلي ، و TGI يوم الجمعة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يتميز Drevolve Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث ، يضم أحدث الأفلام الرائحة. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب.

تم تصميم المركز التجاري بأحدث التقنيات والهندسة المعمارية الحديثة ، مما يجعله مذهلاً بصريًا

Types