مكتب ادارى متشطب 76 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103506
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مركز ريفولف مول في القاهرة الجديدة بمصر، من المراكز التجارية الحديثة التي تضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والعربية. تم افتتاح المول في العام 2018 وهو يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يتألف المول من عدة طوابق ويضم العديد من المتاجر الكبرى التي توفر للمتسوقين الفرصة للتسوق من مختلف الماركات، بما في ذلك الملابس والأحذية والمجوهرات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية وغيرها. كما يضم المول أيضًا صالات سينما حديثة ومتعددة الشاشات، ومناطق الأطعمة والمشروبات.

ويتميز ريفولف مول بتصميمه المميز والحديث، حيث يمتاز بالإضاءة الجميلة والأجواء الراقية، مما يسهل على المتسوقين الاستمتاع بوقتهم وتجربة التسوق براحة. كما يتميز المول بوجود مواقف سيارات واسعة ومريحة للزوار.

ويعد ريفولف مول القاهرة الجديدة، موطناً للعديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية، حيث يعمل على استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة للأسر والأفراد على مدار السنة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول العديد من المرافق الحديثة، مثل قاعة الرياضة والمرافق الطبية والعيادات والمتاجر الصحية، مما يجعلها مركزًا متكاملًا للتسوق والترفيه والعافية.

ويعد ريفولف مول القاهرة الجديدة، واحداً من أهم المراكز التجارية في مصر، ويوفر للمتسوقين تجربة استثنائية ومتنوعة، وهو مكان يستحق الزيارة للحصول على التجربة التسوقية المميزة في منطقة القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-198ae9-a8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477