مكاتب متشطبة 96 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102155
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد! يسعدني مساعدتك في ذلك. ريفولف مول في القاهرة الجديدة ، مصر هو وجهة تسوق حديثة تقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. يتميز هذا المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وأماكن تناول الطعام اللذيذة.
تبلغ مساحة ريفولف مول 45000 متر مربع ويوفر أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال ونمط الحياة. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكنك العثور عليها في Revolve Mall تشمل Zara و H&M و Pull & Bear و Virgin Megastore وغيرها الكثير.
بصرف النظر عن التسوق ، يوفر هذا المركز التجاري أيضًا خيارات ترفيهية متنوعة مثل السينما وصالة البولينغ ومنطقة ترفيهية للأطفال. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم الأكل الفاخر.
يتصل Revolve Mall جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو الحافلة أو المترو. يوفر المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للمتسوقين القادمين بالسيارة.
بشكل عام ، يعد Revolve Mall مكانًا رائعًا لقضاء يوم في التسوق وتناول الطعام والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة. آمل أن تساعد هذه المعلومات!

Types