مكتب ادارى متشطب 49 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100956
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريفولف مول القاهرة الجديدة هو مركز تسوق يقع في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة ، مصر. تم افتتاح هذا المركز التجاري في عام 2016 ، ويقدم أكثر من 400 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه ، مما يجعله أكبر مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط. يمتد هذا المركز التجاري على مساحة 500000 متر مربع ، ويتميز بتصميمات داخلية مذهلة ومحلات فاخرة والعديد من وسائل الراحة الترفيهية لضمان تجربة تسوق فريدة من نوعها.

يضم المركز التجاري العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Aldo ، بالإضافة إلى عدد من المراكز الترفيهية ، بما في ذلك الأروقة وممرات البولينج ودور السينما وصالات الواقع الافتراضي. يحتوي Revolve Mall أيضًا على قاعة طعام كبيرة تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من المأكولات المصرية التقليدية إلى الوجبات السريعة الأمريكية. تعتبر السياسة الصديقة للحيوانات الأليفة عامل جذب رئيسي للعائلات التي تزور المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Revolve Mall New Cairo أيضًا الكثير من خيارات الترفيه. يستضيف المركز التجاري بانتظام الحفلات الموسيقية والأحداث الأخرى ، بالإضافة إلى سوق ليلي شهري مع الموسيقى الحية وورش العمل الفنية والأسواق النهارية التي تضم مزيجًا من الأطعمة والحرف اليدوية. مع موقف سيارات واسع وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ، يسهل Revolve Mall ذلك

Types