مكتب ادارى متشطب 99 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100194
7,425,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,425,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تدور Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة ، وهي وجهة جديدة للتسوق تكتسب شعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. يقع هذا المركز التجاري في قلب New Cairao ، ويوفر تجربة تسوق فريدة تجمع بين الفخامة والأناقة والراحة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، والمطاعم. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع مفهوم في الهواء الطلق يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

واحدة من الميزات البارزة في المركز التجاري هي مجموعة رائعة من العلامات التجارية للأزياء الفاخرة. يمكن للمتسوقين العثور على ملصقات مصممة مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton ، وكذلك العلامات التجارية المصرية المحلية مثل Okhtein و Nada Akram. يحتوي المركز أيضًا على قسم مخصص للجمال ومستحضرات التجميل ، مع علامات تجارية مثل Mac و Sephora و L'Oreal.

بالإضافة إلى الموضة والجمال ، يحتوي Drevolve Mall أيضًا على مجموعة واسعة من متاجر الإلكترونيات ، بما في ذلك Apple و Samsung و Sony. يعد مجمع السينما في المركز التجاري أيضًا جاذبية شائعة ، مع شاشات أحدث وأنظمة الصوت.

لم يكن Dropeslet Mall مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للاسترخاء والاسترخاء.

Types