فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى ريفر ووك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ريفر ووك القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB79979
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة مصر هو واحد من أحدث المشاريع العقارية في مصر، ويعد من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند على مساحة 131 فدانًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتنوع بين الشقق والفيلات.

يحتوي ريفر ووك القاهرة الجديدة على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، حيث يتضمن فندقًا فخمًا، ومجموعة من المراكز التجارية، ونادي صحي متكامل، ومركز للأعمال، وصالة للسينما، ومناطق خضراء واسعة تمتد على طول المشروع، وأماكن للتجول والتنزه.

يوفر الكمبوند للسكان المقيمين فيه أجواء رائعة ومشهدًا استثنائيًا، إذ يعتبر مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة مريحة ومستقرة. يتميز الكمبوند بأنه يضمن مستوى عالي من الأمان والخصوصية، كما أنه مجهز بأحدث تقنيات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تتوفر في الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق، إذ تشمل الشقق من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، والفيلات من 4 إلى 6 غرف نوم. كما تتمتع جميع الوحدات بتصاميم حديثة وعصرية، وتحتوي على مجموعة من المرافق والخدمات الحصرية.

يتسم كمبوند ريفر ووك بموقعه المركزي الاستراتيجي، إذ يقع على بعد دقائق فقط من شارع التسعين الرئيسي، ومنطقة الخدمات المتكاملة في القاهرة الجديدة. ويعتبر الكمبوند بداية جيدة لتجربة حياة جديدة تفي بمتطلبات الحياة الحديثة والمريحة. لذلك، إذا كنت تبحث عن مرحلة جديدة في حياتك، فريفر ووك القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا لتبدأ بها.