فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة ريفر ووك

4 غرف فلل للبيع فى ريفر ووك القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB77272
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة، حيث تصميمه العصري والمتميز جعله فريدًا من نوعه.

يقع كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة في قطاع شرق النهر تحديدًا في منطقة الدقي، ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 26 فدانًا، كما أنه مبني على مصر من أفضل شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط والتي تحمل اسم الشركة المصرية للإسكان والتعمير.

يتميز الكمبوند بعدة مزايا وخدمات تجعله المكان المثالي للإقامة فيه، حيث يحتوي على أكثر من 3000 وحدة سكنية متنوعة تتسع لكافة الاحتياجات، ويتضمن الكمبوند نادي صحي ورياضي وحمامات سباحة ومنطقة تجارية تحتوي على مجمع محال تجارية لتلبية جميع احتياجات السكان، كما يضم الكمبوند مسجدًا ومنطقة للمشي والجري والمناطق الخضراء الكثيرة للاستمتاع بالطبيعة.

ويضم الكمبوند أيضًا مرافق ترفيهية عديدة، منها ملعب لكرة القدم ولعبة الجولف وملاعب تنس وكرة السلة وبتصَّم الظهر الاعتماد على مدرِّج صغير يتحكم في توزيع الأثاث هناك - وهذه بالطبع ليست الأهمية الرئيسية وزوارق الكاياك بالإضافة إلى ممر للجري واحتواء الكمبوند على نظام للأمان والحراسة على مدار الساعة، مما يعطي المقيمين في الكمبوند الطمأنينة والأمان.

فعند الإقامة في كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة، يتيح لك الشعور بالتمتع بالهدوء والخصوصية والراحة لأنه يقع في مكان مثالي، كما أنه يشعرك برفاهية المعيشة حيث يحتوي على جميع وسائل الرفاهية العصرية والحديثة، مما يجعله المكان المثالي للعيش فيه في مصر.