منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في ريفر ووك القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ريفر ووك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB108429
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
277 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound River Walk New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

تنتشر River Walk New Cairao مصر على مساحة 50 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد ، مع مجموعة من أحجام الوحدات والتخطيطات للاختيار من بينها.

واحدة من ميزات River Walk New Cairo New مصر هي تصميمها الطبيعي المذهل. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ، مع الحدائق والحدائق وميزات المياه في جميع أنحاء. يهدف تصميم المناظر الطبيعية إلى خلق بيئة سلمية وهادئة للسكان للاستمتاع بها.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، وحمام سباحة ، والصالة الرياضية ، والسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

يعد الأمن أولوية قصوى في River Walk New Cairao مصر ، مع وجود أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة السكان. تم تصميم المجتمع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مستدامة مثل الألواح الشمسية والمياه