فلل متشطبة للبيع فى ريفر ووك

فلل 4 غرف للبيع فى ريفر ووك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB100847
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتصدر مشروع كمبوند ريفر ووك للمطور العقاري وادي دجلة القاهرة الجديدة في مصر قائمة المشاريع العقارية الرائدة والحديثة في السوق المصري. ويتميز هذا المشروع بموقعه المتميز على ضفاف النيل، وبالتالي يوفر للسكان إطلالات ملهمة للنهر الرائع والجميل، وزخارف قريبة من الطبيعة تضيف الهدوء والراحة لحياة السكان فيه.

يتكون مشروع ريفر ووك من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصاميم والأحجام تمثل الفيلات والشقق، إضافة إلى المساحات التجارية، حيث يضم هذا المشروع العقاري عدد وافر من الخدمات المتنوعة المتاحة لجميع الأعمار والأذواق. ويشمل هذه الخدمات مراكز التسوق، والنوادي الصحية، وملاعب الجولف، وحمامات السباحة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى دور السينما والمسارح، والعديد من المدارس الدولية والعيادات الطبية والمراكز التجارية.

يعد مشروع ريفر ووك من أكثر المشاريع العقارية التي تهتم بالمحيط الطبيعي، فهو محاط بلاند سكيب خضراء وجذابة، إضافة إلى أنه يتضمن ملاعب وحدائق وجميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الجميع.

ويوفر مشروع ريفر ووك للسكان نوعاً من الحياة الفصلية الحصرية والمتميزة والتي ينشدها الكثيرون، حيث تتضمن الراحة والخصوصية، إضافة إلى أنها تتمتع بنمط حياة رفيع المستوى للعيش والترفيه والتسوق والتعليم.

وحقق مشروع ريفر ووك للمطور العقاري وادي دجلة القاهرة الجديدة نجاحًا كبيرًا بين المشاريع العقارية الرائدة في السوق، وتقدم هذا المشروع فرصة استثمارية للمستثمرين الذين يسعون إلى الحصول على عائد مالي. ولذلك، فإن مشروع ريفر ووك يعد من أفضل الخيارات للمستثمرين الذين يرغبون بشراء وحدات سكنية في القاهرة الجديدة، فهو يقدم لهم التوافق بين الجودة والفخامة والرفاهية.