فنادق للبيع فى ريفر جرين

2 غرف فنادق للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB99307
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

River Green New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المجمع مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من ميزات River Green New Capital مصر هي موقعها. يقع المركب في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة حديثة ومستدامة توفر جودة حياة عالية لسكانها.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تقدم River Green New Capital مصر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل. يتميز هذا المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية وسبا ونادي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-2a72fe-131a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632