شقة متشطبة 111 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB93062
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,306 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة MBG Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، River Green ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المجمع مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر تجربة فريدة من نوعها.

يقع River Green في قلب العاصمة الجديدة ، في منطقة R7 ، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق المرموقة في المدينة. يمتد المركب على أكثر من 42 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وهادئة ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمياه. إن المناظر الطبيعية للمشروع مستوحاة من الجمال الطبيعي لنهر النيل ، مع الشلالات والنوافير والجداول التي تتدفق في جميع أنحاء المجتمع.

يوفر River Green مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب تنس.

تم تصميم الوحدات السكنية في River Green لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 300 متر مربع ، بينما