شقة 84 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB92264
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,952 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي تشهد مصر في الفترة الحالية، وذلك لما يتميز به المشروع من خدمات ومرافق مميزة تجعله متميزًا عن غيره من المشروعات العقارية.

يضم المشروع كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة فلل وشقق فاخرة تضم مساحات متنوعة تناسب جميع الأذواق والإحتياجات، وذلك ما يجعل المشروع موطنًا يحظى بقدر كبير من الرفاهية والمتعة بالإضافة إلى الهدوء والسكينة، وكل ذلك بسبب موقعه الإستراتيجي الذي يجعله في مكان مثالي للإقامة والعيش.

يتميز كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي نادراً ما توجد في أي مشروع عقاري آخر. ويمكن أن تتوافر هذه المرافق في مجموعة واسعة من المناطق، بما في ذلك الملاعب الرياضية والمسابح ونادي الرياضة والمناطق التجارية وصالات السينما والمطاعم والمقاهي والمنتزهات وغيرها من المرافق الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها.

وتتضمن الخدمات الفاخرة في الكمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة، خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى حراسة المداخل والمخارج، والتي تجعل من المشروع مكانًا آمنًا وآمنًا للغاية لجميع المقيمين فيه. كما يوجد مصاعد حديثة ومولدات كهربائية وخدمات التكييف المركزي وأنظمة الإطفاء والتهوية وأنظمة التدفئة.

وحيث يعتبر كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا عقاريًا هامًا جدًا فإن التصاميم التي وجدت في المشروع لها دور كبير في إنجاحه وجعله متميزًا عن غيرها من المشروعات العقارية في مصر. ولذلك، فإن التصاميم المعمارية الفريدة والموديلات المتاحة للوحدات السكنية دليل قوي على جودة ما تقدمه الشركة من خدمات وخيارات.

لذلك، يمكن القول إن مشروع كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في الحصول على تجربة سكنية فاخرة والتمتع بأعلى مستويات الرفاهية والمتعة. وبما يتميز به من خدمات فاخرة، فإنه يمثل أيضًا الخيار الأمثل للناس الذين يبحثون عن العيش في مكان يحتوي على كل ما يحتاجونه، وذلك ما يجعله من المشاريع العقارية الأكثر جاذبية وجودة في مصر في الوقت الحالي.