ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة فنادق للبيع

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB83391
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تحية طيبة! يسرني مساعدتك في هذا الموضوع. كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار النهر الأخضر والممشى السياحي. يضم المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، ويوفر للسكان والزوار العديد من المرافق والخدمات الفاخرة.

يتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه الاستراتيجي حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمرافق الترفيهية. كما يوفر المجمع بيئة مثالية للعيش حيث يتمتع السكان بالخصوصية والأمان والراحة.

تتضمن الخدمات التي يوفرها كمبوند ريفر جرين مسابح خاصة ومسارات للجري وأماكن لممارسة الرياضة واليوجا وصالات للياقة البدنية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار الساعة.

بالتأكيد، يعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش به، فإذا كنت تبحث عن جو مريح ومريح في واحدة من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة، فلا تتردد في التفكير في كمبوند ريفر جرين. أتمنى أن يكون هذا مفيدًا لك!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-2a85e3-1aea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632