شقق متشطبة 86 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB81456
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,813 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد "كمبوند ريفر جرين" واحدًا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي تنفرد بتصميم فريد وأحدث التقنيات العصرية في البناء. ويعود الفضل في تصميمها إلى شركة "بي إم للتطوير العقاري"، وهو مشروع سكني مستوحى من الطبيعة، ويتميز بالأجواء الخلابة والرفاهية.

يتكون الكمبوند من 8 مراحل، حيث يقع كل مرحلة على مساحة قدرها 14 فدانًا، ويشتمل كل مرحلة على 9 أبنية فاخرة، وتتراوح مساحة الشقق بين 125 و 290 مترًا مربعًا، ويحتوي المشروع على مساحات خضراء ومرافق ترفيهية ورياضية متنوعة، حيث يستطيع السكان الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الجميلة في الحدائق والمناظر الخلابة المحيطة بالكمبوند.

توفر "ريفر جرين" للسكان عدة أنواع من الوحدات السكنية الفخمة، بما في ذلك شقق من 2 غرفة نوم و 3 غرف نوم، وشقق دوبلكس، وبنتهاوس. وتعد الشقق الفاخرة الأكثر شيوعًا ضمن المشروع، وهي مجهزة بأحدث التقنيات وأفخم التصاميم الداخلية، وتتضمن مرافق متنوعة مثل حمام سباحة، ومناطق لعب الأطفال، وصالة ألعاب رياضية، ونادي اجتماعي، إلى جانب حدائق خضراء جميلة والنوافير المائية، مما يوفر للسكان أجواء من الرفاهية والراحة.

ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقع على الطريق الدائري ويتيح للسكان التنقل بسهولة لأي مكان في القاهرة أو خارجها. ويوفر المشروع العديد من الخدمات التي يمكن للسكان الاستفادة منها، مثل الحراسة والأمن على مدار الساعة، ومواقف السيارات داخل وخارج المشروع، وأنظمة تكييف الهواء المركزية، وشبكات الاتصالات المتطورة.

وتعد فرص الاستثمار في "ريفر جرين" فرصة جيدة للمستثمرين، حيث يمكن للمشترين تأجير الشقق السك