مكاتب 34 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79968
2,403,324 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,403,324 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,686 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بالعديد من المزايا والخدمات الفاخرة التي تجعله من الخيارات المثالية للمستثمرين والمقيمين.

يتكون كمبوند ريفر جرين من عدة مراحل، حيث تم إنشاء المرحلة الأولى في عام 2019، وتتكون من 16 برجًا سكنيًا عاليًا وفيلات بتصميمات مختلفة ومساحات تتراوح بين 125 مترًا مربعًا و360 مترًا مربعًا، مع إطلالات رائعة على النيل.

ومن بين الخدمات التي تقدمها المرحلة الأولى لكمبوند ريفر جرين: حمامات سباحة، نادي اجتماعي، ملاعب تنس، ملاعب سلة، ملاعب كرة قدم، مناطق للشواء، منطقة لعب الأطفال، مواقف سيارات خاصة، حراسة وأمن على مدار الساعة.

فيما تحتوي المرحلة الثانية على 60 برجًا سكنيًا عاليًا و 24 فيلا باستثمارات تصل إلى 8 مليارات جنيه مصري. وتتألف المرحلة الثانية من شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 120 مترًا مربعًا، وتشمل الشقق 2غرفة نوم وغرفة معيشة و2 حمام ومطبخ مفتوح على الصالة. ويشمل كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مناطق تجارية وإدارية، وفندقًا ومنتجعًا سياحيًا على ضفاف النيل.

يتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية والذي يوفر وصولًا سهلا إلى أهم الطرق الرئيسية والأحياء الحيوية في المدينة، ويعتبر هذا الكمبوند خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار في العاصمة الجديدة. كما يشهد الكمبوند إقبالًا كبيرًا من قبل المستثمرين والمقيمين الجدد الذين يبحثون عن سكنًا فاخرًا في منطقة آمنة وحيوية.

وبالتأكيد، يعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة من الخيارات المثالية التي توفر للمستثمرين والمقيمين فرصة للعيش في بيئة آمنة وفخمة وبأسعار مناسبة وبموقع حيوي بالعاصمة الإدارية الجديدة.