شقق 124 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB76854
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,064 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين العاصمة الجديدة هو مشروع تطوير حضري قادم في شرق القاهرة ، مصر. سيشمل المشروع ، المصمم ليكون أول مدينة ذكية في البلاد ، مناطق سكنية ومناطق تجارية وجامعات وخدمات وصناعات ومنشآت تجارية ، فضلاً عن حدائق ومساحات خضراء.

يقع مشروع River Green New Capital Egypt على قطعة أرض على طول نهر النيل ، ومن المتوقع أن يصبح مركزًا رئيسيًا للبلاد وسيغطي مساحة تبلغ حوالي 70 كيلومترًا مربعًا. وتقود المشروع المؤسسة العربية الأفريقية للاستثمار الدولي (AAIIC) ومقرها مصر ، ويتم تطويره بمساعدة خبراء واستشاريين دوليين.

تسعى ريفر جرين العاصمة الجديدة مصر إلى إنشاء مدينة حديثة ذات بنية تحتية متطورة قادرة على استيعاب عدد متزايد من السكان. سيتم تجهيزه بأنظمة النقل العام من الجيل التالي ، والمرافق التي تعمل بالطاقة عبر الإنترنت ، وحلول الطاقة الخضراء ، ومجموعة واسعة من التقنيات الذكية. ستضم المدينة أيضًا عددًا من المرافق العامة ، مثل المتاحف والملاعب والمستشفيات والمدارس ، مع توفير خدمات الحفاظ على البيئة والرعاية الصحية.

من المتوقع أن يؤدي المشروع إلى زيادة الازدحام في مدينة القاهرة وتخفيف النقص في المساكن ذات الأسعار المعقولة. كما أنه سيخلق فرص عمل ويساهم في نمو