محلات للبيع بالتقسيط في ريفر جرين

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74913
14,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
229,230 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر تأسسه شركة MBG Developments. يهدف هذا المجتمع إلى توفير تجربة سكنية شاملة تعزز الهدوء والراحة والفخامة والأناقة بينما يضم العديد من وسائل الراحة الحديثة.

تعرف شركة MBG Developments على الصعيد المحلي والدولي باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في مصر، حيث يتم التركيز على إنشاء مجتمعات استثنائية وأساليب حياة أنيقة مع التركيز على الجودة والابتكار والاستدامة.

يغطي الكمبوند الرائع مساحة 70 فدانًا من الأرض ويضم أكثر من 2000 وحدة سكنية منتشرة عبر تسع أبنية سكنية، كل منها بتصاميم وانتهاءات حديثة. تتراوح مساحة كل شقة من 115 إلى 270 مترًا مربعًا، وتوفر مساحة واسعة لجميع أنواع السكان للاستمتاع براحة تامة. ميزة فريدة من نوعها في الكمبوند هي موقعها على طول نهر بمساحة 44000 متر مربع يعكس مناظر طبيعية خلابة ويعزز الجو الهادئ.

بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، يقدم المجتمع أيضًا مرافق وخدمات عصرية. يتضمن ذلك بركة سباحة مصممة بشكل جميل، نادي رياضي حديث بتراس واسع، صالة رياضية داخلية فسيحة، وصالة رياضية خارجية، ومسار تدريبي، وملعب أطفال ، بالإضافة إلى منطقة تجارية تقدم العديد من المحلات والمتاجر لراحة السكان.

يتميز موقع الكمبوند بإستراتيجية قريبة من دار الأوبرا والقصر الرئاسي والمركز الدولي للمعارض. كما يقع على مقربة من منطقة الحي الحكومي والسفارات والعديد من المباني الإدارية. تجعل قرب هذه المرافق المكان المثالي للمهنيين الذين يعملون في المنطقة ويرغبون في الإقامة في بيئة هادئة وأنيقة.

يعد كمبوند ريفر جرين فرصة استثمارية رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومتناغم. يتميز بشقق فخمة وتصاميم حديثة ووسائل راحة رائعة ومناظر طبيعية جميلة.