شقق متشطبة 105 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB67849
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين العاصمة الجديدة هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم الكمبوند لتوفير تجربة معيشية فاخرة ومريحة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يغطي الكمبوند مساحة 25 فدانًا ويضم ما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، تتنوع ما بين الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات لتكون فسيحة وحديثة مع تشطيبات وتركيبات عالية الجودة. يضم المجمع أيضًا مجموعة من المرافق العامة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي وحدائق ذات مناظر طبيعية.

من أهم مميزات ريفر جرين العاصمة الجديدة موقعها. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي يتم تطويرها كمركز جديد للأعمال والحكومة والثقافة في مصر. وهذا يعني أنه سيتمكن سكان الكمبوند من الوصول بسهولة إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

من السمات الرئيسية الأخرى لريفر جرين العاصمة الجديدة تركيزها على الاستدامة. تم تصميم الكمبوند ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه والمساحات الخضراء. هذا لا يساعد فقط في تقليل التأثير البيئي للكمبوند بل يوفر أيضًا بيئة معيشية أكثر صحة وسعادة للسكان.

بشكل عام ، يعد River Green New Capital تطورًا جديدًا مثيرًا يقدم تجربة معيشية فاخرة ومستدامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من خلال مجموعة وسائل الراحة والمرافق ، فضلاً عن تركيزها على الاستدامة ، فمن المؤكد أنها ستكون خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية عالية الجودة في هذه المدينة سريعة التطور.